من نحن

عن الحضانة

نعمل في حضانة ليتل أكاديمي بجهد كبير، لتوفير التوازن الذي يطمح اليه جميع الأباء و الأمهات في اختيار الحضانة من ناحية توفير سعادة طفلك بالإضافة الى تقديم البرامج التعليمية الممتازة والشاملة الخاصة بمرحلة الطفولة المبكرة .

بعد النجاح الهائل الذي حظي به فرعنا الأول في المعمورة في عام 2006 و الذي أعطانا الثقة والدافع لفتح فرعنا الثاني. تم افتتاح الفرع الثاني في مارس 2014 في موقع استراتيجي في مدينة خليفة الشمالية . يتضمن الفرع قسم اللغة الفرنسية، التي تلبي احتياجات الأهالي المتنامية لتعلم اللغات المختلفة

إن التزامنا في توفير أفضل ما لدينا قادنا إلى مزيد من النجاحات المستمرة من خلال تدريب الأطفال ضمن برامج الطفولة المبكرة التي تعدهم للمراحل التالية. كما أن بيئتنا المنظمة و الغنية بالكوادر التعليمية المتفانية تعمل جاهدة على تعزيز النمو الفكري والشخصي لكل طفل والتي من الصعب العثور عليها في مكان آخر.

نحن نشجعكم للاتصال بنا وزيارة حضانة ليتل أكاديمي لمعرفة لماذا هي حضانة مميزة عن غيرها و مناسبة لتلبية كل إحتياجات طفلك.

الرؤية

هدفنا هو توفير التعليم و الرعاية لأطفالنا بمعايير عالية الجودة . سينعم طفلك بالفرصة للإنخراط في تعلم اللغة المعرفية، المهارات الحركية الصغيرة والكبيرة، المهارات الاجتماعية والعاطفية والاعتماد على الذات من خلال تقنيات تربوية مناسبة. هذه التقنيات من شأنها ان تنمي لدى طفلك الوعي الذاتي واحترام الذات، وكذلك إعداده لاكتساب المهارات في المستقبل وتسهيل عملية الانتقال إلى المدرسة . نهدف ايضاً في حضانتنا إلى تلبية احتياجات كل طفل على حده عن طريق بناء بيئة مبتكرة حيوية وخلاقة. وقد أثبتت لنا المناهج والأساليب المتبعة قدرتها بالسماح للطفل بالترقي في النمو الى أقصى امكاناته و قدراته. كما أننا ندعم كل طفل بشكل فردي ونضمن أن يتم التعامل معه باحترام ومحبة في بيئة تعليمية إيجابية ممتعة.